شرحبيل بْن مدرك الجعفِي،
(نا) أَحْمَد بْن عَبْد اللَّه (نا) أَبُو أسامة عَنْ شرحبيل بْن مدرك عن أبيه: سألت ابن عَبَّاس متى يحل ثمن النخل؟ قَالَ: حين تضرح، قُلْتُ: مَا التضريح؟ قَالَ: حين يتبين منه الحلو والمر.
باب شيبان
(نا) أَحْمَد بْن عَبْد اللَّه (نا) أَبُو أسامة عَنْ شرحبيل بْن مدرك عن أبيه: سألت ابن عَبَّاس متى يحل ثمن النخل؟ قَالَ: حين تضرح، قُلْتُ: مَا التضريح؟ قَالَ: حين يتبين منه الحلو والمر.
باب شيبان
شرحبيل بْن مدرك الجعفِي، نا أَحْمَد بْن عبد الله
نا أَبُو أسامة عَنْ شرحبيل بْن مدرك عن أبيه سألت ابن عَبَّاس: متى يحل
ثمن النخل؟ قَالَ: حين تضرح، قُلْتُ: مَا التضريح؟ قَالَ: حين يتبين منه الحلو والمر - التاريخ الكبير ج 2 ق 2 ص 253.
عَنِ الطُّفَيْلِ أَخِي عَائِشَةَ قَالَ النَّبِيّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: قُولُوا: مَا شَاءَ اللَّهُ وَحْدَهُ، وَلا تَقُولُوا: مَا شَاءَ اللَّهُ وَشَاءَ محمد - التاريخ الكبير ج 2 ق
نا أَبُو أسامة عَنْ شرحبيل بْن مدرك عن أبيه سألت ابن عَبَّاس: متى يحل
ثمن النخل؟ قَالَ: حين تضرح، قُلْتُ: مَا التضريح؟ قَالَ: حين يتبين منه الحلو والمر - التاريخ الكبير ج 2 ق 2 ص 253.
عَنِ الطُّفَيْلِ أَخِي عَائِشَةَ قَالَ النَّبِيّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: قُولُوا: مَا شَاءَ اللَّهُ وَحْدَهُ، وَلا تَقُولُوا: مَا شَاءَ اللَّهُ وَشَاءَ محمد - التاريخ الكبير ج 2 ق