Book Home Page
الصفحة الرئيسية للكتاب
Number of entries in this book
عدد المواضيع في هذا الكتاب 249
215. محمد بن محمد بن جعفر بن مطر النيسابوري أبو بكر...1 216. محمد بن محمد بن عتيبة بن صبح المعيطي المصري...1 217. محمد بن هاشم الثقفي1 218. محمد بن همام1 219. محمد بن يحيى الطوسي1 220. مدرك بن علي1221. مسة بنت سعيد العبدي1 222. مسكان1 223. مسلم بن صبيح3 224. مسمع بن صالح البصري1 225. معبد بن نباتة2 226. معتمر بن يعقوب1 227. مغلس بن عبد الله الخراساني1 228. مقرن بن كرزمة الحنفي أبو سعيد1 229. مورع بن جبير الهمداني1 230. موسى بن قرير1 231. ميثم بن يحيى الكناني الأسدي التمار الكوفي...1 232. نجم بن إبراهيم أبو الخطاب1 233. هارون بن المحبر1 234. هانئ بن حزام4 235. هذيل بن مسعر الأنصاري أبو عبد الله1 236. هشام بن سلام الأزدي البصري1 237. هلال بن أبي هلال2 238. همدان مولى عمر بن الخطاب1 239. وهب الله بن رزق الله المصري أبو هريرة...1 240. وهب بن محمد البناني البصري2 241. يحيى بن أم طويل اليماني1 242. يحيى بن جناح الرعيني المصري1 243. يحيى بن حسان القصاب أبو زكريا الخراساني...1 244. يحيى بن عبد الحميد الوراق الكوفي1 245. يحيى بن يحيى القرطبي أبو بكر ابن السمينة...1 246. يزيد بن أبي يزيد الجزري1 247. يزيد بن عبد العزيز بن أبي يحيى التنوخي الدمشقي...1 248. يوسف بن مسلم1 249. يوسف بن واقد الرازي أبو يعقوب الصيقل...1 Prev. 100
«
Previous

مدرك بن علي

»
Next
مدرك بن علي:
روى عن: منصور بن أبي سليمان.
وروى عنه: قيس بن الربيع.
قال البزار في مسنده -كما في كشف الأستار (رقم 1148) -: "حدثنا عَمرو بن علي، قال: حدثنا أبو قتيبة (هو سَلْم بن قتيبة)، قال: حدثنا قيس، عن مدرك بن علي، عن منصور بن أبي سليمان، عن نافع بن جُبير بن مطعم، عن أبيه، قال: رأيتُ النبي - صلى الله عليه وسلم - قَصَّرَ على المروة بمِشْقَص، ثم قال: "دخلت العمرةُ في الحج إلى يوم القيامة".
وأخرجه الطبراني في المعجم الكبير (2/ 137 - 138 رقم 1582)؛ من طريق عَمرو بن علي الفلاس .. به.
وقال البزار عقبه: "لا نعلمه عن جُبير إلا بهذا الإسناد، ومدرك مجهول، ومنصور لا نحفظ له حديثًا مسندًا".
You are viewing hadithtransmitters.hawramani.com in filtered mode: only posts belonging to Ḥātim b. ʿĀrif al-ʿAwnī (born 1966 CE) - Dhayl Lisān al-mīzān - حاتم بن عارف العوني - ذيل لسان الميزان: رواة ضعفاء أو تكلم فيهم are being displayed.