طيسلة بْن مياس،
سَمِعَ ابْن عُمَر، روى عَنْهُ يَحْيَى بْن أَبِي كثير، نسبِهِ مسدد عَنْ إِسْمَاعِيل بْن إِبْرَاهِيم عَنْ زياد بْن الحارث حَدَّثَنِي طيسلة بْن مياس، وَقَالَ النضر بْن مُحَمَّد نا عِكْرِمَة بْن عمار
حَدَّثَنِي طيسلة بْن علي الْبهدلي سَمِعَ ابْن عُمَر، وَقَالَ وكيع عَنْ عِكْرِمَة: طيسلة بْن علي النهدي أن ابْن عُمَر كَانَ ينزل الأراك يوم عرفة، وبهدلة من بني سَعْد - والنهدي لا يصح.
سَمِعَ ابْن عُمَر، روى عَنْهُ يَحْيَى بْن أَبِي كثير، نسبِهِ مسدد عَنْ إِسْمَاعِيل بْن إِبْرَاهِيم عَنْ زياد بْن الحارث حَدَّثَنِي طيسلة بْن مياس، وَقَالَ النضر بْن مُحَمَّد نا عِكْرِمَة بْن عمار
حَدَّثَنِي طيسلة بْن علي الْبهدلي سَمِعَ ابْن عُمَر، وَقَالَ وكيع عَنْ عِكْرِمَة: طيسلة بْن علي النهدي أن ابْن عُمَر كَانَ ينزل الأراك يوم عرفة، وبهدلة من بني سَعْد - والنهدي لا يصح.